Friday, May 1, 2009

من هيباتيا الى السيدة نون













من هيباتيا الى السيدة نون

أنا من جردوني من ملابسي و سحلوني على طول شوارع الاسكندرية طولا و عرضا حتى أصبح كل شبر فيها يذكر شيئا من رائحتي .. و حين وضعوني على كومة الحطب لأحترق .. كنت فراغا في فراغ

- اقتلوا العاهرة .. !

كنت في عرفهم العاهرة .. فقتلوني بلا رحمة ..

أما و أنك تعبدين ربهم الذي في السماء .. فلماذا عذوبك ؟ و حسبما عرفت فأن العاهرات في زمانك يعملون بالتراخيص .. و لكنك لست عاهرة ! فعلام إذن تحاسبين ؟

و أنا أعلم أنك تعبدين ربهم الواحد .. و انك أنجبت من أطفال المؤمنين سبعة .. فلماذا إذن تعذبين ؟
و أنك كنت تقولين على ربهم الخير .. و أنك لم تكوني جميلة ليفتتن الرجال بجمالك مثلي ..
و أنك كنت من فئة يقولون عنها مناضلة ضد الظلم .. فلماذا يقع الظلم عليك ؟

كلانا قتله الغباء يا عزيزتي .. لكن لا تنتظري أن يجردوك من ملابسك لتلقي نفس المصير .. فأنا لست بخير و لن أكون !!

البحث عن السيدة ن

3 comments:

شيماء زايد said...

" اليوم أعلق علي مشانق الثباح وجبهتي بالموت محنية ....لأنني لم احنها حيه "
لا أعلم لم ذكرتني كلماتك بكلمات الرائع أمل دنقل
ربما لانه مصير واحد لكل من يناضل ضد الظلم

خالص تحياتي

مدونة يلا نفضحهم said...

بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة التعذيب يعلن مركز ضحايا لحقوق الانسان عن فتح باب الترشيح لأختيار أفضل مدونة تناولت مواضيع وأخبار خاصة بحقوق الإنسان لتكريمها خلال الاحتفالية التي يقيمها المركزبمناسبة اليوم العالمي لمناهضة التعذيب وذلك يوم الخميس 25/ 6 / 2009
لترشيح المدونات برجاء ارسال بيانات المدونة وصاحبها على ايميل
efdah@yahoo.com

محمد حمدي said...

مدونتك رائعة بحق
ارجو ان تشرفينى بالزياره
مع خالص التحية