Sunday, April 20, 2008

عرض شديد الهزال


عرضي انا شديد الهزال مليء

بالثغرات الهندسية

أولا اعاني منذ ألف عام

من نوبات بكاء ليلية

يعني

صبر فوق احتمال

ثانيا : أريدك رجلا ثائرا

و هذا ليس في الامكانية

و عيوبي ملأت أسماع دهري

و تعابيري طلاسم سيريالية

ووحدتي آنستني قرونا

فهل تصبر على عادة ازلية ؟؟

فأنا منذ بدء الانسانية

و أنا أحاول أن أفهم

لماذا لا أشبهك ؟؟

لماذا ليس لدي لحية ؟؟

و لماذا يقولون عني جنسا آخر

و انا و أنت مصيرنا العدمية ؟

و لماذا ولدت في قبو

وولدت أنت ملكا على الحرية ؟

و لماذا ترى الفجر حيا

و أراه انا من خلف زجاج بيتنا مخفيا؟؟؟

2 comments:

الحب حى بقلبك said...

على فكرة من الصدفة انى القاكى وارى كلامتك اللى اثرت عليا وانها لفرصة سعيدة واحب ان اقولك كونى حرة كونى حيثما ارتى ان تكونى كونى كالعصفور يطير اينما يريد ثورى مع على كل القيود هلما فاناجت هنا لاعرفك عليا .. فأنا ...

الثائر على كل القيود

وياريت لو تزورى كتاباتى على :
http://angryonall.blogspot.com/

m.sobhy1990@gmail.com said...

مها
و لماذا ترى الفجر حيا
و أراه انا من خلف زجاج بيتنا مخفيا؟؟؟

إحساسك عالى

وبجد مدونتك جميلة