Tuesday, April 15, 2008

أنت العرش !


فاقد الاشياء يعطيها .. و انا اعطيك
أشهر سلاحي في وجه الغربة و أهبك ..
أهبك شرعيتك و مصداقيتك .. و دعمي !
حتى و ان كنت صوتا يعبر الى الاثير
حتى و ان كانت رسالتك لا تخصني وحدي
و ان كنت أبني منطقي ضد المنطق و حدودي ضد خرائط العقل
لم يعد لي مع المنطق مصلحة منذ بدأت دولتك و لم يعد لي سوى استشراف الغيب البعيد . و لا أحترم عهودا أبرمتها مع العقل ضدك !
و لا يعنيني ان يقال في التاريخ بقيت وحدي .. فأي رفيق ذاك الذي اسمح له باقتحامي بعدك ؟؟
أي غاز ذاك الذي يجرؤ على أن يحل محلك ؟
حتى و ان اعتلى العرش ملوكا .. تبقى انت الاصل .. أنت العرش و هم ضيوف عليك!

2 comments:

هناء صابر said...

نعم صديقتى العزيزة ...
اذا كان هو العرش ...يدوم و لا يفنى بتغير الدهر و لا بتعاقب الأزمات و الأزمان ...فليعلم أن هذا العرش ساكن بقلبك ...و هو ملاذه الوثير !!!
آه ...لو يعلمون!!!!
أكثر من رائعة طبعا يا مها ....

raspoutine said...

ما اجمل ان يكون الحب عرشأً وما اجمل ان نعيش متوجين على ذلك العرش